شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موعد بدء القبول في الدراسات العليا في جامعة جدة

موعد بدء القبول في الدراسات العليا في جامعة جدة

أعلنت جامعة جدة موعد بدء القبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1441/1440هـ , بدءاً من يوم الأحد 14 جمادى الأولى 1440هـ، من خلال (بوابة القبول الإلكتروني) ، التي تتضمن المعلومات المتعلقة بأهداف كل برنامج وشروط القبول وآلية التقديم والتقويم الزمني لإجراءات القبول.

وأوضح عميد الدراسات العليا بالجامعة الدكتور عبدالله بن عقال المزروعي ، أن البرامج المطروحة للقبول هذا العام تضم برامج أكاديمية و تنفيذية وأخرى مهنية ، ومن ضمنها برامج نوعية ومميزة تتاح لأول مرة على مستوى الجامعات السعودية , ومعتمدة من قبل كل من وزارة التعليم العالي ووزارة الخدمة المدنية ، وتتوافق مع متطلبات سوق العمل والاحتياجات المستقبلية للمشاريع الوطنية الكبرى وكذلك مع أهداف ورؤية المملكة الطموحة 2030م.

وأهاب المزروعي بجميع الراغبين الالتحاق بهذه البرامج إلى ضرورة الاطلاع على التعليمات من خلال الموقع الإلكتروني , وتحديد البرامج المناسبة لاحتياجاتهم , والاستفادة من هذه الفرصة لتطوير قدراتهم المعرفية وزيادة مستواها العلمي بما يحقق الأهداف التنموية والوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock