شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التعليم: الكشف عن الإجراءات الجديدة لندب المعلمين وسد العجز

التعليم: الكشف عن الإجراءات الجديدة لندب المعلمين وسد العجز

منعت وزارة التعليم، إداراتها، في المناطق والمحافظات، من تنفيذ إجراءات الندب الكلي والجزئي لسد العجز في نظام نور، اعتباراً من الفصل الدراسي الثاني.

جاء ذلك في تعميم لنائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي، وجهه لجميع الادارات التعليمية في المناطق والمحافظات.

وتضمن التعميم، حرصاً على استكمال جهود الوزارة في التحول الرقمي لجميع عملياتها وإجراءاتها، ومنها نقل المعلمين وتكليفهم لسد العجز ومعالجة الاحتياج في المدارس.

وأضاف التعميم، إلى أنه تم الانتهاء من تجهيز نظام نور لإجراء التكليف “الندب” (الكلي، والجزئي) لسد العجز ومعالجة الاحتياج إلكترونياً من خلاله، للعمل به اعتباراً من بداية الفصل الدراسي الثاني، وإجراء كافة عمليات التكليف “الندب” من خلاله حسب الآلية الموضحة في الدليل، والتأكيد على إدارة شؤون المعلمين ومكاتب التعليم وقادة المدارس لديكم بالتقيد بهذه الآلية، وإيقاف التكليف “الندب” الورقي بشكل تام ، للاطلاع والتقيد التام به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock