شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إطلاق 33 برنامجاً للدراسات العليا بجامعة جدة

جامعة جدة تبدء القبول في 33 برنامجاً للدراسات العليا على مستوى جامعات المملكة، والمتوافقة مع توجهات رؤية المملكة 2030 وبرامج التحول الوطني 2020، تحت متابعة مدير الجامعة د. عدنان الحميدان ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبيد آل مظف، وتأتي هذه البرامج تلبية لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل.

وأوضح عميد الدراسات العليا بجامعة جدة الدكتور عبدالله المزروعي، أن البرامج المتاحة التي انطلق التسجيل بها منذ الأحد الماضي وتستمر حتى الخميس 9 جمادى الآخرة 1440هـ، تشتمل على 33 برنامجاً في أكثر من 90 مساراً وتخصصاً دقيقا للطلاب والطالبات، من ضمنها برنامج الماجستير في ريادة الأعمال والإبداع، وبرنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال، والماجستير المهني في الأمن السيبراني.

وقال المزروعي، «إن من ضمن البرامج الجديدة 8 برامج تنفيذية ومهنية مدفوعة التكاليف الدراسية إلى جانب قيام عمادة الدراسات العليا، وبالتعاون مع كلية الأعمال وكلية الهندسة وعلوم الحاسب ومعهد البحوث والاستشارات بالجامعة، بطرح برامج دراسات عليا تنفيذية ومهنية بالتعاون مع شركاء الجامعة في كل من منطقة عسير ومنطقة القصيم، وبتنفيذ من الكليات المذكورة وتحت إشرافها المباشر والكلي».

ودعا الراغبين للاستفادة من البرامج المطروحة إلى ضرورة الدخول على موقع عمادة الدراسات العليا الإلكتروني بجامعة جدة، والالتزام بالشروط المطلوبة، وتتبع خطوات التسجيل بكل دقة ووفق التقويم الزمني المعد لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock