شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف في جامعة الباحة تعلن للرجال والنساء

وظائف في جامعة الباحة تعلن للرجال والنساء

أعلنت جامعة الباحة، اليوم الثلاثاء، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الصحية الشاغرة، للرجال والنساء، بالكفاءات الوطنية المؤهلة علميًّا وعمليًّا.

ودعت الجامعة، من تتوافر لديه شروط شغل الوظائف التقدم للمركز الطبي الجامعي بالمدينة الجامعية بالعقيق، خلال خمسة أيام بدءًا من 5 / 6 / 1440هـ.

وأضافت أن الوظائف المطلوبة هي: إخصائي تمريض للنساء، وإخصائي أشعة تليفزيونية للنساء، وصيدلي إكلينيكي للرجال، وطبيب استشاري باطنة للرجال، وطبيب استشاري نساء وولادة للرجال، وطبيب نائب طب طوارئ للرجال.

وأشارت إلى أن من بين الوظائف المطلوبة أيضًا، طبيب نائب أطفال للرجال، وطبيب نائب علاج أسنان للرجال، وطبيب نائب أطفال للنساء، وطبيب نائب  نساء وولادة للنساء، وطبيب نائب نفسية للرجال، وطبيب مقيم طب وجراحة أسنان للرجال، وطبيب مقيم طب وجراحة أسنان للنساء.

وطبيب مقيم عام للرجال، وطبيب مقيم عام للنساء، ومساعد صحي تخطيط القلب للرجال، وفني مساعد طبيب أسنان للرجال، وفني مساعد طبيب أسنان للرجال، وفني مساعد طبيب أسنان للنساء، وفني مساعد طبيب أسنان للنساء، وفني استعاضة أسنان معادن للنساء، وفني سجلات طبية للنساء.

وحول الوثائق المطلوبة قالت جامعة الباحة، إنها ممثلة في: صورة واضحة من الهوية الوطنية أو سجل الأسرة للنساء، وصورة واضحة من المؤهلات العلمية للمتقدمين على الوظائف، وصورة واضحة من شهادة المعادلة للحاصلين على المؤهلات من خارج المملكة.

وتابعت أن من بين الوثائق -كذلك- شهادة تصنيف مهني لمؤهل الممارس الصحي العلمي والعملي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، تؤكد كفاءته المهنية للفئة المراد شغلها، وتسجيل مهني للممارس الصحي ساري المفعول، صادر من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وأوضحت جامعة الباحة أن جميع الوظائف المعلنة تتطلب اختبارًا تحريريًا ومقابلة شخصية، والترشيح النهائي يتم بعد اجتياز المقابلة الشخصية.

وأضافت أن التقديم من خلال مراجعة المركز الطبي الجامعي بالمدينة الجامعية بالعقيق مع اصطحاب الوثائق المطلوبة، بدءًا من الأحد المقبل 5 / 6 / 1440هـ وحتى يوم الخميس الموافق 9 / 6 / 1440هـ.

وللمزيد من التفاصيل فعبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock