شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جدة تستعد لانطلاق فعاليات المعرض الدولي “جيدس” للتطوير والدعم التعليمي الأول

تستعد جدة لانطلاق فعاليات المعرض الدولي “جيدس” للتطوير والدعم التعليمي الأول تماشيًا مع رؤية 2030 وذلك في يومي 4 و 5 من شهر مارس القادم.

وقد كان القطاع التعليمي جزءًا هاماً من أهداف رؤية 2030 لدعمه وتطويره والاستفادة من اصحاب الخبرات في ذات المجال.

وأوضحت إيمان خانكان الرئيسة التنفيذية للجهة المنظمة، أن المعرض يعد فرصة لتلاقي أصحاب الخبرات سواء في المجال الأكاديمي ومجال الدعم التعليمي واللوجستي، مبينة أنه ونظرا لحاجات القطاع التعليمي وعوامل تطوُّره وإنجاحه، فقد تمَّ التخطيطُ لجمع القطاعات والشركات المساندة والمساعدة على منصَّةٍ واحدةٍ؛ ليسهلَ علينا التعرُّفُ عليها والتواصلُ معها بشكل مباشر.

وأضافت خانكان أن المعرض سيشارك به عدد من الجهات ذات الخبرة في التجهيزات الحديثة، التي تساهم في تطور التعليم، إضافة إلى مشاركة عدد من خبراء التعليم من خارج المملكة في المعرض، وذلك للاستفادة من تجاربهم في عدد من الدول، وكيف أسهمت تلك التجارب في رفع مستوى التعليم لديها.

وكشفت أن الحدث يعد محطة لجذب جميع المهتمين في تطوير القطاع التعليمي والمستثمرين، الذين يسعون أن يكون لديهم دور فعال في هذا التغيير، خصوصا أنه يعد الأول من نوعه في المملكة، إذ يسعى في تسليط الضوء على أحدث ما توصلت إليه الصناعات والتكنولوجيا الحديثة من منتجات وصناعات مبتكرة لمستلزمات وحلول التعليم، وتوظيفها في تطوير القطاع التعليمي من قبل المهتمين والمتخصصين في التطوير التعليمي والأبحاث والإبداع.

الجدير بالذكر أن صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية راعِ إعلامي للمعرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock