شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الخدمة المدنية تعلن عن اتاحة التعاقد الجزئي للجهات الحكومية باللائحة المحدثة

أعلن وكيل الخدمة المدنية المساعد للأنظمة واللوائح عادل اليوسف، عن إتاحة التعاقد جزئياً باللائحة المحدثة للجهات الحكومية بحيث يتم التعاقد مع شخصين لشغل وظيفة واحدة، يداوم كل منهما ساعات محددة، أو أياماً معينة، ويتقاضى كل منهما نصف راتب.

من جهته، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية سلطان الظاهر، إن نظام الدوام الجزئي (Part-Time) يعد خياراً مناسباً للأشخاص الراغبين في ساعات عمل أقل، كطلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا، والأمهات غير القادرات على العمل بدوام كامل.

وأوضح أن النسخة الجديدة للائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية تمكّن الجهات الحكومية من التعاقد “اختيارياً” بنظام الدوام الجزئي، مبيناً أن اللائحة نصت على أن شروط وإجراءات ومعايير شغل الوظيفة المعمول بها التي تحقّق مبدأ الجدارة في الاختيار ستُطبَّق على كل أساليب شغل الوظائف بما فيها التعاقد بنظام الدوام الجزئي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock