شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف شاغره بجامعه تبوك لـ معيدين و معيدات للعام 1434 – 1435

مددت فترة إدخال الرغبات للفرز الثاني

وظائف شاغره بجامعه تبوك لـ معيدين و معيدات للعام 1434 – 1435

جامعة تبوك تعلن عن توفر وظائف معيدين ومعيدات
بدر الجبل- سبق- تبوك: أعلنت جامعة تبوك ممثلة في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين عن توفر وظائف معيدين ومعيدات بمقر الجامعة الرئيس في عددٍ من التخصصات.
 
وتشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحسن السيرة والسلوك ولا يتجاوز عمره 30 عاماً، شريطة أن يجتاز المقابلة الشخصية التي تجريها الجامعة.
 
وقال المشرف العام على إدارة الإعلام والمتحدث الرسمي للجامعة الدكتور محمد الثبيتي إن الطلبات ستستقبل ابتداءً من يوم الأحد الموافق 28 /08 / 1434هـ إلى يوم الخميس الموافق 10 /09 / 1434هـ حسب تقويم “أم القرى”.
 
وأضاف أن على الراغبين في شغل هذه الوظائف ممن تنطبق عليهم الشروط الدخول على البوابة الإلكترونية للجامعة على الرابط www.ut.edu.sa
وسيكون التقديم وإرفاق المُستندات المطلوبة إلكترونياً، ولن تُقبل الطلبات اليدوية نهائياً.
 
كما أعلنت الجامعة عن تمديد فتره إدخال الرغبات للفرز الثاني حتى نهاية دوام يوم الأحد 28 / 8 / 1434 حتى يتمكن أكبر عددٍ من المتقدمين من إدخال ومراجعة رغباتهم للمنافسة على مقاعد الفرز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock