شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الطائف يعلن بدء استقبال طلبات النقل الداخلي للإداريين من الجنسين

أعلنت ادارة تعليم الطائف عن بدء استقبال طلبات النقل الداخلي للإداريين من الجنسين حسب الرغبات والاحتياج، ذلك ضمن تعميم لمدير ادارة التعليم بالمنطقة وأوضح بان التقديم يتم من خلال تعبئة استمارة طلب النقل الداخلي للبنين والبنات ورقياً وتسليمها مختومة وموقعة من قبل الرئيس المباشر لإدارة الموارد البشرية (شعبة النقل)، مع إرفاق صور شهادات التدريب.

وشدد التعميم، على كل رئيس مباشر اطلاع جميع الاداريين والاداريات على التعميم، وأخذ توقيعهم بالعلم وإعطاء فرصة تعبئة استمارة طلب النقل الداخلي لمن يرغب، علماً بأن طلبات النقل تكون بحد أعلى خمس رغبات حسب الاحتياج، وآخر موعد لاستقبال الطلبات يوم الخميس 1440/7/14هـ، ولا يقبل العدول عن النقل بعد صدور الحركة.

ويأتي ذلك حرصاً على تحقيق الاستقرار الوظيفي لشاغلي وشاغلات الوظائف الإدارية، ولأهمية تحقيق التوازن في التوزيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock