شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أمير مكة بالنيابة يشهد حفل الخريجين ويدشن الهوية الجديدة في جامعة جدة

أمير مكة بالنيابة يشهد حفل الخريجين ويدشن الهوية الجديدة في جامعة جدة

شهد أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة الأمير بدر بن سلطان، مساء أمس، حفل تخريج الدفعة الخامسة من طلاب جامعة جدة «قادة المستقبل» للعام الجامعي 1439هـ/ 2018م، وذلك بمقر فرع الجامعة بالفيصلية.

وجرى خلال الحفل عزف السلام الملكي، وبدأ برنامج الاحتفال بآيات من القرآن الكريم، ثم مسيرة قادة المستقبل من مختلف كليات الجامعة.

إثر ذلك تفضل الأمير بدر بن سلطان بتدشين الشعار والهوية والهيكلة الجديدة للجامعة التي تتلاءم مع متطلبات التنمية والتطور الذي تعيشه المملكة، ومواكبة سوق العمل السعودي.

بعدها جرى ترديد قسم كلية الطب، عبر وكيل الكلية الدكتور شادي بن طلال زارع، ثم ألقى الطالبان محمد بن أحمد الرزقي، وأحمد بن حسن آل حسن، كلمة الطلاب الخريجين عبّروا خلالها عن فرحتهم بالتخرج، منوهين بمدى المتابعة والاهتمام الذي حظي به الخريجون من أعضاء هيئة التدريس والأكاديميين.

ثم قُدم عرض عن تاريخ إنشاء جامعة جدة ومدى الاهتمام الذي حظيت به من دعم مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ومحافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، مما مكنها من أخذ مكانتها في منظومة الجامعات السعودية، بعدها قُدم فيلم وثائقي لإحصائيات الخريجين.

عقب ذلك ألقى مدير جامعة جدة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان كلمة منح خلالها الدرجة العلمية للخريجين، معلنا إطلاق اسم طريق جامعة جدة على الطريق الذي يقع عليه مقرها الرئيس.

وعبر الدكتور الحميدان عن شكره لرعاية الأمير بدر بن سلطان، لحفل تخريج الدفعة الخامسة من جامعة جدة «قادة المستقبل»، ومشاركته الخريجين فرحتهم بهذه المناسبة.

وقدم التهنئة للطلاب الخريجين وأولياء أمورهم، متمنيا لهم التوفيق والسداد في مرحلتهم العملية وانتظامهم في مسيرة خدمة بلادهم، ثم قام بعد ذلك بإعلان منح الدرجة العلمية للخريجين بكافة مراحلهم وتخصصاتهم.

كما كرم الأمير بدر بن سلطان في ختام الحفل الطلاب المتفوقين، ثم تشرف مدير جامعة جدة بتقديم هدية تذكارية لأمير مكة المكرمة بالنيابة بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock