شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الاعلان عن 22 برنامج ماجستير مهني في جامعة الطائف

اعتمد مجلس جامعة الطائف في جلسته السابعة، التي انعقدت الاثنين الماضي في مقر الكلية الجامعية بمحافظة تربة، برئاسة مدير الجامعة الدكتور حسام زمان، 22 برنامج ماجستير مهني مستحدث، وتأسيس المجلس الاستشاري الدولي للجامعة، وإعادة هيكلة كلية المجتمع تحت مسمى «كلية الدراسات التطبيقية».

كما وافق المجلس، على المقترح المقدم المتضمن اللوائح والقواعد التنفيذية والإجرائية للاتصال العلمي ولإجازة التفرغ العلمي، واعتمد وثيقة الاقتباس والأصالة العلمية كمتطلب عام لجميع طلاب الدراسات العليا.

جاء ذلك في ثان اجتماع لمجلس جامعة الطائف يعقد خارج مقرها في الطائف، ضمن بادرتها الجديدة بإقامة عدد من مجالس الجامعة في مقرات الفروع بالمحافظات.

وأوضح أمين المجلس الدكتور فهد الطريسي، أن القرارات تضمنت اعتماد 22 برنامجًا للماجستير المهني، في تخصصات منها: الفقه، والدراسات القرآنية المعاصرة، هندسة الطاقة المتجددة والمستدامة، وتمريض الطوارئ والكوارث، وتقنيات التعليم، وإدارة الأعمال التنفيذي، والتعليم الطبي، البصمة الوراثية والأدلة الجنائية، والضوئيات الصناعية، والذكاء الاصطناعي، وعلوم البيانات، والأمن السيبراني، وفقاً لـ”المدينة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock