شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

مطلوب محللة مالية في جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة

مطلوب محللة مالية في جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة

المهام الوظيفية:
1- إجراء التحليلات: إجراء التحليلات المالية، وإنشاء النماذج المالية، وتحديد الاتجاهات وبلورة التصورات، وتحديد المخاطر وتدابير التخفيف من آثارها.
2- وضع التوصيات: تقديم التوصيات للعملاء لاتخاذ القرارات المالية، وتقديم المشورة حول الخيارات المتاحة، مثل الاستثمارات وعمليات الدمج والاستحواذ.
3- عرض النتائج: إعداد العروض والتقارير، وإعداد الرسوم التوضيحية، كالمخططات والرسوم البيانية، وعرض النتائج والإجابة على الأسئلة.
4- جمع البيانات: جمع البيانات اللازمة للتحليل المالي، مثل أداء الشركة، وتطور أسعار الأسهم، والاتجاهات الاقتصادية، والتنسيق مع الفرق الداخلية والأطراف الأخرى لجمع البيانات العامة أو الخاصة.

الشروط:
1- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
2- حاصلة على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص المالية.
3- حديثة التخرج وتنطبق عليها شروط برنامج تمهير.

التقديم :
من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock