شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الخدمة المدنية تعتمد إختبار القدرة المعرفية للجنسين

أعتمدت وزارة الخدمة المدنية إختبار القدرة المعرفية للجنسين كمتطلب للدخول في مفاضلات الوظائف الإدارية للجامعيين من كلا الجنسين للمراتب (السادسة، والسابعة، والثامنة).

وأعلنت بأنه سيتم البدء بتطبيق اختبار القدرة المعرفية على كلا الجنسين ابتداء من 1441/02/02هـ الموافق 2019/10/02م؛ حيث تطبق وزارة الخدمة المدنية حالياً عدد من الاختبارات المعرفية للمفاضلات الوظيفية، وسيتم إضافة اختبار (القدرة المعرفية) لهذه الاختبارات حرصاً على العدالة والمساوة بين جميع المتقدمين من خريجي المؤسسات التعليمية المختلفة الحكومية والأهلية.

وأكدت الوزارة بأن من سبق لهم إجراء الاختبار لايلزمهم إعادته مرة أخرى.

كما دعت الوزارة جميع الحاصلين على الدرجة الجامعية (بكالوريوس، الدبلومات بعد البكالوريوس، الماجستير) من التربويين والغير تربويين من كلا الجنسين الذين يرغبون بالتقدم على المفاضلات الإدارية التسجيل وأخذ موعد للاختبار على موقع المركز الوطني للقياس علما بأنه تم التنسيق لإتاحة الاختبار خلال الفترات المحددة .

للإطلاع على جدول فترات الاختبار أسفل بالمرفقات

المرفقات

# ملف التنزيلات
1 jpg جدول فترات الاختبار 168

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock