شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الخدمة المدنية تصدر موافقة على منح المعلمين والمعلمات درجة إضافية

وافقت وزارة الخدمة المدنية على تصنيف البرنامج التدريبي «خبرات» بمسمى «قادة التغيير من خلال المعايشة المهنية في المدارس» والذي يتم من خلاله منح الحاصلين عليه درجة إضافية في المستوى الذي يشغله ، وتبلغ مدة الدراسة فيه 11شهرًا، ومن المتوقع أن يسهم هذا القرار في التحاق المزيد من المعلمين والمعلمات بهذا البرنامج.

ومن شروط الالتحاق بهذا البرنامج أن يكون المترشح من الفئات المستهدفة بالبرنامج وهم (معلم/معلمة في مختلف التخصصات، القيادة المدرسية، مدير، وكيل، مشرف، مرشد طلابي)، وأن لا تقل الخدمة عن سنتين وتقدير آخر عامين جيد جدًا، وأن يتعهد بالعمل في المهام الوظيفية التي يكلف بها والمكان الذي يوجه له بعد انقضاء البرنامج، والالتزام بالحضور وعدم الانسحاب، كما أن نقاط التطوير المهني ستكون من ضمن معطيات الترشح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock