شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير تعليم الشرقية في جولة تفقدية للمدارس المطبقة للفصل الصيفي

اليوم، قام مدير عام تعليم المنطقة الشرقية د.ناصر الشلعان بجولة تفقدية للمدارس المطبقة للفصل الصيفي بتعليم المنطقة، وتفقد خلال زيارته مدرسة الإمام سعود الكبير الثانوية بالظهران، إضافة إلى زيارة ثانوية الخبر حيث التقى خلال الزيارة بحضور المساعد للشؤون المدرسية فهد الغفيلي ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإنابة عبدالله الخالدي ومدير إدارة التخطيط والتطوير الدكتور حميد آل إدريس قادة المدارس والمعلمين والطلاب المسجلين في الفصل الصيفي وأشاد الشلعان بمستوى الجاهزية والاستعداد إلى جانب تفاعل الطلاب وانضباطهم في الحضور.

يشار إلى أن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية قد طبقت الفصل الصيفي للطلاب والطالبات في 13 مدرسة للبنين والبنات وبلغ أجمالي عدد الطلاب المسجلين بالفصل الصيفي ما يقارب (3000) طالب، في حين بلغ أجمالي عدد الطالبات المسجلات في الفصل الصيفي لهذا العام 1440/1439هـ (3788) طالبة في حين كان إجمالي عدد الشعب (198) شعبة.

وكان التسجيل في الفصل الصيفي قد بدأ في المدارس المرشحة لفتح الفصل الصيفي للعام الدراسي 1440/1439هـ يوم الأحد الموافق 30/ 8/ 1440هـ واستمر خلال شهر رمضان وكانت الانطلاقة الفعلية للفصل الصيفي في المرحلة الثانوية في جميع الإدارات التعليمية يوم الاحد 6/ 10/ 1440هـ وفق التقويم الدراسي لعام 1440/1439هـ ومدة الفصل الصيفي ثمانية أسابيع دراسية كاملة ،ويتم تخصيص (4) أيام للاختبارات التحريرية في نهاية الفصل الصيفي وفقا للتقويم الدراسي المعتمد ،وتكون فترة الحذف والاضافة للمواد حتى نهاية الأسبوع الثالث من الفصل الصيفي كما انه لا يتاح للطالب المستجد من المرحلة المتوسطة التسجيل بالفصل الصيفي ويشترط لفتح فصل صيفي في المدرسة بلوغ عدد الطلاب المسجلين عند الافتتاح (100) طالب أو طالبة كحد أدنى في المناطق التعليمية و(60) طالب أو طالبة في المحافظات التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock