شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الليث تفتح باب استقبال طلبات الأسر المنتجة لتشغيل المقاصف المدرسية

أعلن مكتب الضمان الاجتماعي بالليث، فتح باب استقبال طلبات الأسر المنتجة لتشغيل المقاصف المدرسية لعام 1440-1441هـ، بدءًا من يوم الأحد 20-10-1440هـ، وذلك في إطار الشراكة والتعاون بين إدارة التعليم بمحافظة الليث وفرع زارة العمل والتنمية الاجتماعية بمكة المكرمة.

وأكد مساعد مدير تعليم الليث للشؤون المدرسية الدكتور علي بن محمد السوادي أن ذلك يأتي ضمن مشروع (آسر) لتشغيل المقاصف المدرسية عن طريق الأسر المنتجة، داعيًا الراغبين والراغبات للالتزام بشروط المشروع والمتمثلة في كون المتقدمـ/ـة مستفيدًا/ة من الضمان الاجتماعي كمستفيد رئيس أو تابع، وأن لا يقل العمر عن 20 عامًا ولا يتجاوز 50 عامًا، وأن يكون لائقًا صحيًا، على أن يكون التقديم عن طريق مكتب الضمان الاجتماعي بالليث.

وأكد السوادي أن آخر موعد لاستقبال طلبات التقديم سيكون يوم الخميس الموافق 8/ 11/ 1440هـ، وأن موعد تقديم الرجال سيكون يوما الأحد والاثنين، أما النساء في يومي الثلاثاء والأربعاء، من كل أسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock