شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزير التعليم يدشن “إجازتي 4” للأندية الموسمية وأندية مدارس الحي في أبها

بالأمس وتحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير، دشن معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، برنامج “إجازتي 4” للأندية الموسمية وأندية مدارس الحي على مستوى المملكة وذلك بحديقة” أبوخيال” في أبها.

وأوضح “آل الشيخ”، في كلمته خلال حفل التدشين، أن برنامج “إجازتي” لهذا العام يأتي متضمنا فعاليات وأنشطة ترفيهية خلال الإجازة الصيفية وفقًا لأربع اتجاهات تنموية رئيسة ( الترفيه ، التدريب والتقنية ، التطوع ، السياحة ) وذلك بأساليب جاذبة ومشوقة تناسب ميول الطلاب والطالبات وخصائصهم العمرية، وبإشراف تربويين مؤهلين من منسوبي وزارة التعليم من خلال التكامل بين مؤسسات التعليم العام والتعليم التقني، بما يُعزز قيم ومهارات الحياة اللازمة لبناء الشخصية المتوازنة والنافعة لوطنها.

وفي سياق جولته كذلك دشن آل الشيخ خمس مبادرات نوعية تقدمها جامعة الملك خالد بأبها، تمثلت في برنامج التدريب الدولي الصيفي لطلاب الجامعة، ومنصة (KKUX) في ريادة الأعمال، وأساسيات اللغة الصينية، ومخيم البرمجة والألعاب الإلكترونية، وورشة التفكير التصميمي .

وبلغ عدد الأندية الموسمية وأندية الحي التي أطلقتها وزارة التعليم هذا العام 1167 ناديا في جميع مناطق ومحافظات المملكة، يشارك فيها 269421 طالبا وطالبة من مختلف المراحل العمرية، كما بلغ عدد البرامج التي تقدمها الأندية الموسمية وأندية الحي في برنامج إجازتي4 “22373” برنامجا في مسارات الترفيه والتطوع والسياحة والتدريب والتقنية والإعلام، ويشرف على هذه البرامج 12653 معلما ومعلمة .
كما بلغ عدد أندية المدارس الأهلية 61 ناديا خصص جزء منها لرياض الأطفال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock