شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التعليم تعلن عن ترقية 988 موظف وموظفة من المرتبة السابعة للثامنة

أصدرت وزارة التعليم، قرارًا بترقية 988 موظفاً وموظفةً من المرتبة السابقة للمرتبة الثامنة، من أصل 4900 موظف وموظفة سيتم ترقيتهم.

على أن تكون الترقية إلى الوظيفة الجديدة وطي القيد من الوظيفة السابقة اعتباراً من تاريخ مباشرة مهام الوظيفة الجديدة بعد صدور هذا القرار، ويعامل كلاً منهم وفق ما ورد تعديل المادة (18) من نظام الخدمة المدنية فقرة (ب) والصادر بقرار مجلس الوزراء ويعامل من تمت ترقيته خارج المنطقة أو المحافظة التي يعمل بها وفق نظام وزارة الخدمة المدنية.

وأردف القرار، إلى التقيد بالفقرة (هـ) من المادة الأولى من لائحة الترقيات المبلغة بتعميم معالي الوزير والتي تنص على أن يتعهد الموظف خطياً بالمزاولة الفعلية المستمرة لأعمال الوظيفة التي يرشح لها في مقرها، والتقيد بتعميم معالي الوزير المتضمن التاكيد على ماورد بالفقرة (ج) من المادة الثالثة من لائحة الترقيات التي تنص على أنه لا يجوز النظر في نقل الموظف المرقي إلى وظيفة أخرى أو تكليفه باعمال وظيفة تقع خارج مقر الوظيفة المرقي لها قبل مضي مدة لا تقل عن سنة من تاريخ مزاولته الفعلية المستمرة لأعمال الوظيفة المرقي لها في مقرها، ولا تحتسب ضمن الفترة المشار إليها مدة الإجازة الاستثنائية أو الغياب بدون راتب).

وأوضح القرار، أن يكون إخلاء الطرف والمباشرة عن طريق الخدمة الذاتية للموظف بالنظام وعلى الجهة توثيق مباشرة الموظف لديها عبر نظام توثيق بوزارة الخدمة المدنية وذلك لمدة أقصاها 15 يوم من تاريخ المباشرة.

للإطلاع على الأسماء أسفل بالمرفقات

المرفقات

# ملف التنزيلات
1 pdf قرار الترقية من المرتبة السابعة للثامنة 242

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock