Notice: Trying to get property 'user_login' of non-object in /home/tlaaajxx/public_html/wp-content/plugins/wordpress-seo/frontend/schema/class-schema-utils.php on line 26

مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

وزير الخدمة المدنية يعلن موعد تطبيق لائحة الوظائف التعليمية الجديدة




اليوم، أعلن وزير الخدمة المدنية سليمان بن عبدالله الحمدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بلائحة الوظائف التعليمية، عن تطبيق اللائحة بعد 180 يومًا من إقرارها، وأكد بأن هذا اليوم سيصبح محطة تاريخية في مسيرة التعليم بالمملكة.

من جهته، أكد وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، أن الفترة القادمة سوف تشهد المزيد من الأمور الإيجابية التي تخص المعلمين والمعلمات.

وقد عرض المؤتمر تفاصيل وأرقاماً عن سلم الرواتب الجديد للمعلمين وعرض مقارنة بين سلم الرواتب الحالي والجديد، كما تطرق إلى مكافأة نهاية الخدمة ومستهدفات التطوير المهني للمعلمين والقيادات التعليمية والتطوير الأكاديمي “الإيفاد والإبتعاث”.

الجدير بالذكر، أن المؤتمر الصحفي حول سلم رواتب لائحة الوظائف التعليمية، كان بمشاركة وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، ووزير الخدمة المدنية سليمان بن عبدالله الحمدان ممثلاً عن وزارة الخدمة المدنية، ورئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان ممثلاً عن الهيئة.

التعليقات

إكتب تعليقك