شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إعلان أسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف الإدارية والفنية بجامعة أم القرى

صادق معالي مدير جامعة أم القرى رئيس اللجنة الإشرافية للمسابقات الوظيفية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، على محاضر اللجنة التنفيذية للمسابقات الوظيفية الإدارية والفنية على سلم رواتب الموظفين العام بمقر الجامعة في مكة المكرمة .

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الأستاذ الدكتور فريد بن علي الغامدي، أنه قد تم ترشيح (الاحتياطيين) على الوظائف الشاغرة، وعددهم (24) مرشحاً ومرشحة من المواطنين والمواطنات المتقدمين على الوظائف الإدارية والفنية.

المستندات المطلوبة :
مؤهل علمي مع نسخة منه للمطابقة
أصل بطاقة الأحوال المدنية مع صورة منها للمطابقة

موعد المطابقة يوم الأحد 11-11-1440هـ لمدة أسبوعين، وذلك للرجال في (قسم التوظيف الإداري والفني في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بمقر الجامعة بالعزيزية)، و للنساء في (فرع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بشطر الطالبات بمقر عمادة الدراسات الجامعية بالزاهر).

للإطلاع على أسماء المرشحين أسفل بالمرفقات

المرفقات

# ملف التنزيلات
1 pdf أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية 184

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock