شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التجارة والاستثمار تدعو المتقدمين والمتقدمات على وظائفها للمطابقة

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار عن أسماء 114 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، ودعتهم لمطابقة بياناتهم الوظيفية وإجراء المقابلات الشخصية.

وأعلنت الوزارة عن قائمة بأسماء المرشحين والمرشحات، أتت بناء على نتائج منظومة التوظيف “جدارة” التابعة لوزارة الخدمة المدنية ووفقاً للمعايير ونقاط المفاضلة المحددة من قبل وزارة الخدمة المدنية والتي تشمل الدرجة العلمية والمعدل التراكمي والاختبار وأقدمية التخرج.

وكانت “التجارة” قد دعت الخريجين والخريجات إلى التقدم لشغل الوظائف المعلن عنها الرابع من شهر ذي القعدة 1440هـ الموافق السابع من يوليو 2019 على موقعها الإلكتروني.

كما تقوم الوزارة بالتواصل مع المرشحين والمرشحات الواردة أسمائهم من الجنسين لتحديد مواعيد استكمال إجراءات المقابلات والتوظيف.

تجدر الإشارة إلى أن الوزارة دعت أكثر من متقدم ومتقدمة لكل وظيفة لإجراء المقابلات الشخصية على أن يتم استبعاد طلبات الترشيح في حالة عدم اجتياز تلك المقابلات .

للإطلاع على الأسماء أسفل بالمرفقات

المرفقات

# ملف التنزيلات
1 pdf أسماء المتقدمات 240
2 pdf أسماء المتقدمين 206

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock