شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

انتظام 300 معلم ومعلمة ببرامج الأسبوع التدريبي الثالث بالتدريب الصيفي

أعلنت جامعة أم القرى عن انتظام نحو 300 معلم ومعلمة ببرامج الأسبوع التدريبي الثالث ضمن برنامج التدريب الصيفي للمعلمين والمعلمين، والذي تنفذه كلية التربية بالجامعة بالشراكة مع المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي.

حيث أشاد عميد كلية التربية بجامعة أم القرى رئيس اللجنة الإشرافية على البرنامج الدكتور علي بن مصلح المطرفي بالحضور اللافت للمعلمين والمعلمات، وتفاعلهم الكبير مع معطيات (8) برامج تدريبية يقدمها نخبة من الأكاديميين المتخصصين والأكاديميات المتخصصات، في العلوم التربوية، عبر سلسلة من الحقائب التدريبية المحكمة، والتي ستكون معينًا للمعلمين والمعلمات في تحسين وتطوير ممارساتهم التدريسية، مشيدًا بحرص المعلمين والمعلمات المنتظمين في هذه البرامج على التطوير المهني، والاستزادة بالجديد في مجال تخصصهم.

وثمّن الدكتور المطرفي الدعم الكبير الذي يلقاه هذا البرنامج من قبل مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، حيث حرص على تسخير كافة إمكانات الجامعة لإنجاح هذا البرنامج، ليواصل مسيرة نجاح الجامعة للقيام بدورها الريادي في مجال البرامج التربوية والتعليمية، شاكرًا لأعضاء وعضوات اللجنة الإشرافية على البرنامج في شطري البنين والبنات على ما يقومون به من جهد ومتابعة على مدار الساعة، من أجل إخراج البرنامج على الوجه الذي خُطط له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock