شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة أم القرى تختتم فعاليات الأسبوع التدريبي الصيفي الثالث

اليوم أختتمت جامعة أم القرى فعاليات الأسبوع التدريبي الثالث من التدريب الصيفي لمعلمين ومعلمات وزارة التعليم، والذي تنفذه كلية التربية بجامعة أم القرى بالشراكة مع المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي.
حيث انتظم نحو (300) معلم ومعلمة في (8) برامج تدريبية تنفذها كلية التربية هذا الأسبوع، وسجلوا حضورًا لافتًا، وتفاعلاً كبيرًا مع معطيات البرامج.

بدوره أكد عميد كلية التربية الدكتور علي بن مصلح المطرفي على أن هذه البرامج يقدمها نخبة من الأكاديميين المتخصصين والأكاديميات المتخصصات، في العلوم التربوية، عبر سلسلة من الحقائب التدريبية المحكمة، والتي ستكون معينًا للمعلمين والمعلمات في تحسين وتطوير ممارساتهم التدريسية، مشيدًا بحرص المعلمين والمعلمات المنتظمين في هذه البرامج على التطوير المهني، والاستزادة بالجديد في مجال تخصصهم؛ مثنيًا على انتظامهم ومشاركتهم الفاعلة.

وثمّن الدكتور المطرفي الدعم الكبير الذي يلقاه هذا البرنامج من قبل مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، حيث حرص على تسخير كافة إمكانات الجامعة لإنجاح هذا البرنامج، ليواصل مسيرة نجاح الجامعة للقيام بدورها الريادي في مجال البرامج التربوية والتعليمية، مقدما شكره للمدربين والمدربات وأعضاء وعضوات اللجنة الإشرافية على البرنامج في شطري البنين والبنات والموظفين والموظفات لما يقومون به من جهد ومتابعة على مدار الساعة، من أجل إخراج البرنامج على الوجه الذي خُطط له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock