شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

مطلوب أعضاء هيئة تدريس من الجنسين في جامعة بيشة 1440-1441هـ

أعلنت جامعة بيشة عن حاجتها لأعضاء هيئة تدريس من الجنسين للعام الجامعي 1440-1441هـ، وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور سعيد بن عبدالله القرني إنه سوف يتم إطلاق منصة (تعاون) خلال يوم غداّ الإثنين الموافق 1440/12/04هـ عبر البوابة الالكترونية للعمادة، ليتم عن طريقها استقبال طلبات التعاون بهدف توحيد اجراءات التقديم واختيار المتعاونين.

وأضاف بأنه على راغب التعاون إدخال بياناته من خلال البرنامج وإرفاق المستندات المطلوبة، قبل أن تقوم لجنة الفرز بمراجعة الأوراق وإرسال أسماء المرشحين وفق الضوابط المحددة في دليل التعاون للكليات لإجراء المقابلات واستكمال الاجراءات اللازمة لعملية التعاون.

التقديم :
من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock