شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير تعليم المدينة المنورة في جولة تفقدية لمراكز الطفولة المبكرة ورياض الأطفال

قام مدير عام تعليم المدينة المنورة بجولة تفقدية لعددًا من مراكز الطفولة المبكرة ورياض الأطفال في المنطقة، بلغ عددها 65 مدرسة بعدد 170 فصلاً لتطبيق الطفولة المبكرة كمرحلة أولى بالمنطقة والمحافظات التابعة لها.

وأطمأن مدير تعليم المدينة المنورة على استكمال كافة متطلبات المدارس من التجهيزات الفنية ووسائل الأمن والسلامة في المباني المدرسية التي تم اختيارها، لتكون في كامل جاهزيتها مع بداية العام الدراسي الجديد، مع متابعة اعداد البرامج التدريبية والتأهيلية لمعلمات هذه المرحلة.

ورفع العبدالكريم شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسموولي عهده على الدعم السخي الذي يجده التعليم والشكر لوزير التعليم ونائب الوزير و مساعد الوزير على تذليل كافة الصعوبات والمتابعة المستمره لبرامج الطفوله المبكره. وانجاز هذه المبادرة في وقت وجيز. كما اوضح حرص ومتابعة سمو امير المنطقه وسمو نائبه لكل مايخدم ويدعم التعليم في المنطقه ومتابعتهم المستمره للمشاريع التعليمية والبرامج التطويرية.

وتهدف وزارة التعليم من برنامج الطفولة المبكرة إلى تهيئة الأطفال من سن ( 4 – 6 ) سنوات للاندماج في التعليم العام ، واستيعابهم في مرحلة رياض الأطفال ولأهمية هذه المرحلة في تكوين شخصية الطفل واستعداداته واتجاهاته، إلى جانب تحديث البرامج والأنشطة المتخصصة للطفولة المبكرة من خلال توفير كوادر تعليمية متخصصة في رياض الأطفال، مع تطوير برامج وأدوات قياس استعدادات الأطفال لتلبية احتياجات القبول في المرحلة مع تطوير برامج وأدوات القياس تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock