شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزير التعليم يرفع التهنئة بعيد الأضحى إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده

رفع معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله، بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبنجاح موسم الحج للعام الحالي 1440هـ، سائلاً الله أن يختم للحجاج مناسكهم بالقبول، وأن يستجيب دعاءهم وأن يديم على وطننا العزيز أمنه واستقراره.

وقال وزير التعليم في برقيتين رفعهما بهذه المناسبة أرفع التهنئة بنجاح حج هذا العام بفضل من الله عز وجل بعد أن تحقق لضيوف الرحمن أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة في ظل منظومة متكاملة من الخدمات والتجهيزات بمتابعة ورعاية من القيادة الكريمة.

وسأل الوزير الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين عظيم الأجر والمثوبة ويمدهم بموفور الصحة الدائمة وتمام العافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock