شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

نائب وزير التعليم يعتمد الإطار التنظيمي للاحتفال باليوم الوطني 89

وجه نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي تعميم لجميع المدارس السعودية في الخارج والإدارات التعليمية، اعتمد فيه موعد الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني 89 اعتباراً من يوم الثلاثاء 1441/1/25هـ، تحت شعار وطن الشموخ.

وقالت الوزارة خلال التعميم، احتفاء من وزارة التعليم بذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود يرحمه الله، وترسيخاً للاعتزاز بالدين، والولاء للملك والانتماء للوطن وتنمية للقيم الوطنية وتذكيرًا بنعم الله على وطننا ومنها نعمة الأمن والأمان والاستقرار وتعميقاً للقيم الإيجابية لدى طلاب وطالبات التعليم ومنسوبيه كافة.

وأردف التعليم، حيث يوافق اليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة العربية السعودية هذا العام يوم الاثنين 23 سبتمبر 2019م، عليه اعتمدوا تنفيذ مشروع الاحتفاء باليوم الوطني تحت شعار ”وطن الشموخ” وفق الإطارالعام المرفق، مع مراعاة، تنفذ فعاليات الاحتفاء في جميع المدارس بدءا من يوم الثلاثاء 1441/1/25هـ وحتى يوم الأحد 1441/1/30هـ، على أن يكون احتفاء الإدارات التعليمية يوم الخميس 1441/1/27هـ والحرص على توثيق جميع الفعاليات المنفذة في المدارس ومكاتب التعليم والإدارة التعليمية، فيما سيقام الحفل المركزي للوزارة يوم الاثنين 1441/1/24هـ بمبنى وزارة التعليم بطريق الملك عبد الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock