شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف إدارية للجنسين في وزارة التعليم

أعلنت وزارة التعليم عن توفر وظائف إدارية للجنسين على المراتب الرابعة، وحتى التاسعة ويبلغ عددها 173 وظيفة، خاصة بخريجي وخريجات المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة ومايعادلها وكذلك الحاصلين على شهادات جامعية لدرجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وخريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية.

وأوضحت الوزارة أن آلية التقديم بعد الدخول على نظام التوظيف جدارة هو التأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية ، ثم تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، بعد ذلك يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.

وفي سياق متصل أكدت الوزارة أن الأولوية في الترشيح سيكون للتخصصات غير التربوية ثم التربوية واشترطت التعليم توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وعلى المتقدم أن يكون سبق له حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين من الرجال على المرتبة السادسة والسابعة.

التقديم على الوظائف :
من هنا

التقديم يوم الأحد 2-1-1441هـ ولغاية يوم الخميس 6-1-1441هـ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock