شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة أم القرى تعلن عن المرشحين والمرشحات بالقبول المبدئي لبرامج الدراسات العليا المدفوعة

أعلنت جامعة أم القرى عن المرشحين والمرشحات بالقبول المبدئي لبرامج الدراسات العليا المدفوعة (الدبلوم العالي، الماجستير، الدكتوراه) للعام الدراسي 1441هـ.

ملاحظات هامة:
1- تسديد الرسوم والحصول على الرقم الجامعي لا يعني فتح البرنامج والحصول على الجدول الدراسي، ويمكن لعمادة الدراسات العليا إقفال البرنامج وإعادة الرسوم كاملة في حال عدم اكتمال الحد الأدنى المحدد لفتح الشعبة.
2- للعمادة الحق في إلغاء أي رقم جامعي واتخاذ الإجراءات النظامية في حال الإخلال بأي شرط من شروط القبول المعلن عنها، وسيتم خصم 25% من الرسوم المدفوعة.
3- ستكون مواعيد المحاضرات في برامج الدرسات العليا المدفوعة في الفترة المسائية (4 عصراً – 10 مساءً) للطلاب، و(3 ظهراً – 7 مساءً) للطالبات خلال أيام متتالية في الأسبوع الدراسي، ولن تتجاوز ثلاثة أيام كحد أقصى.

الإستعلام عن الترشيح، من خلال الدخول على حساب المتقدم في بوابة القبول الموحدة والضغط على طلباتي، وستجد الطلب تحت طلبات حالية، وستظهر حالة الطلب (مرشح أو غير مرشح) في أعلى الصفحة.

وعلى جميع المرشحين والمرشحات للقبول في برامج الدراسات العليا المدفوعة المسارعة في سداد الرسوم الدراسية عن طريق حساب المتقدم/ـة في بوابة القبول الموحدة، وذلك قبل نهاية دوام يوم الثلاثاء 1441/01/04هـ الموافق 2019/09/03م، وسيعدُّ الترشيح بعدها مُلغى.

للإستعلام عن الترشيح :
من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock