شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

د.العاصمي: نواتج التعلم هدف استراتيجي لضمان مخرجات أفضل للمستقبل

د.العاصمي: نواتج التعلم هدف استراتيجي لضمان مخرجات أفضل للمستقبل

شارك معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، وبحضور مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الاستاذ عبدالله بن سعد الغنام  صباح اليوم الأحد في تدشين برنامج التهيئة الأسبوعي  للطلاب المستجدين  بمدرسة أُبي بن كعب الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض. وصافح معاليه خلال الزياره أبناءه الطلاب ، وزملاءه أعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية، وقدم لهم الدعم والمساندة للمعلمين ، كما حفز أبناؤه الطلاب مع أول يوم دراسي .

وجال د. العاصمي يرافقه مساعد مدير التعليم بالرياض ، وقائد المدرسة الأستاذ سعد الزهراني على الفصول الدراسية  تزامناً مع بدء الحصة الأولى ، و معمل العلوم والرياضيات ، والعيادة المدرسية، ومعمل اللغات والحاسب الالي  ، وغرفة المعلمين والتقى بعدد من أعضاء الهيئة التعليمية حاثاً إياهم على بذل المزيد من العطاء للارتقاء بنواتج العملية التعليمية لضمان مخرجات أفضل للمستقبل.

وأكد العاصمي  في ختام جولته على أهمية دور القائد المتميز للمدرسة ووجود النخبة المثابرة من المعلمين الذين يحرصون على صقل مهارات التعلم لدى الطلاب ، سعياً لتحقيق نواتج تعلم مميزة ، مشيراً إلى أن المؤسسات التعليمية التي يقوم عليها قادة متميزون يذللون كل الصعوبات والتحديات ، سوف تصل بالمتعلمين إلى مراتب عليا متقدمة ، معبراً  في ذات الوقت عن سروره بما شاهده من  انضباط  مع أول يوم دراسي في العام الجديد ، ما يدل على الجدية والحرص والتفاعل الكبير من عناصر المجتمع مع انطلاقة عام دراسي ناجح وموفق, متمنياً للجميع مزيداً من الجد والمثابرة، والاستثمار في أنفسهم وقدراتهم وإمكاناتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock