شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

برامج تربوية لغرس القيم الإيجابية

برامج تربوية لغرس القيم الإيجابية

أطلقت إدارات التعليم بمناطق المملكة ملتقى الأسبوع التمهيدي والتهيئة الإرشادية لاستقبال الطلاب والطالبات في العام الدراسي الجديد، لتقديم برامج تتناسب مع احتياجات الطلاب في الأسبوع الدراسي الأول.
وتمثل برامج التهيئة الإرشادية أهمية كبيرة، كونها تستهدف الطلاب والطالبات المستجدين، وتساهم في بناء وغرس مجموعة من الاتجاهات والقيم والممارسات السلوكية الإيجابية لدى الطالب والطالبة وبيئته المدرسية المحيطة ومجتمعه بشكل عام من خلال مساعدتهم على تكوين اتجاهات نفسية إيجابية نحو المدرسة، والمساهمة في إحداث عملية التكيف النفسي والاجتماعي لهما مع ذاتهما والبيئة المحيطة، والمساهمة التربوية في خفض الشعور بالخوف والقلق والرهاب نتيجة للانفصال التدريجي عن الأسرة من خلال الدمج التدريجي في اليوم الدراسي بأساليب تربوية فعالة، وتجسير العلاقة بين الأسرة والمدرسة وإشراكها في فعاليات الأسبوع واستثمار القدرات والإمكانيات المتوفرة لديها، في تفعيل الأسبوع بصورة مشوقة وجاذبة لدعم الشعور بالطمأنينة والرعاية المقدمة للأبناء.
وتساهم برامج التهيئة في إعطاء فرصة للمرشدين والمرشدات التعرف على الطلاب والطالبات المستجدين لتقديم خدمات تربوية إرشادية مناسبة تتوافق مع احتياجات المرحلة وخصائصها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock