شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

“تعليم الجوف” تدعو المرشحين للوظائف التعليمية للمقابلة 1434 – 2013

بدءاً من 13 رمضان في مبنى الإدارة العامة بمدينة “سكاكا”

“تعليم الجوف” تدعو المرشحين للوظائف التعليمية للمقابلة 1434 – 2013

"تعليم الجوف" تدعو المرشحين للوظائف التعليمية للمقابلة
مهنا التميمي- سبق- الجوف: دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة شؤون المعلمين، المرشحين للوظائف التعليمية للمقابلة، بدءاً من يوم الأحد 13/9/1434هـ، في مبنى الإدارة العامة بمدينة “سكاكا”.
 
وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين ربيع بن عبدالله الدخيل أن موعد المقابلة سيكون من الساعة 11 مساء وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
 
وطالب المرشحين باصطحاب الأوراق المطلوبة، وهي: عدد “2” صورة شمسية، أصل وصورة الهوية الوطنية، أصل وصورة وثيقة التخرج، أصل وصورة السجل اﻷكاديمي، شهادة المعادلة لخريجي الجامعات من خارج المملكة، ترجمة السجل اﻷكاديمي / الوثيقة في حال أحدهما بلغة غير العربية، نموذج الترشيح من وزارة الخدمة المدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock