شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

“تعليم المخواة” يدعو المرشحين للوظائف لحجز موعد المقابلة إلكترونياً

“الزهراني”: يجب الالتزام بالمواعيد المحددة واصطحاب الوثائق المطلوبة

“تعليم المخواة” يدعو المرشحين للوظائف لحجز موعد المقابلة إلكترونياً

 "تعليم المخواة" يدعو المرشحين للوظائف لحجز موعد المقابلة إلكترونياً
عوض الفهمي- سبق- المخواة: دعت إدارة التربية والتعليم بمحافظة المخواة، ممثلة في قسم شؤون المعلمين، جميع المرشحين للوظائف التعليمية ممن تم توجيههم لتعليم محافظة المخواة، سرعة الدخول على موقع نظام التكامل الإلكتروني، وحجز موعد للمقابلة الشخصية.
 
أوضح ذلك مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة علي بن خيران الزهراني، الذي قال: إن الإدارة أكملت كافة الاستعدادات لاستقبال المرشحين من تشكيل اللجان الخاصة بالمقابلات والتدقيق، حيث تم تحديد أيام المقابلات الشخصية اعتباراً من يوم الثلاثاء 7/9/1434هـ.
 
وأهاب “الزهراني” بجميع المرشحين الالتزام بالمواعيد المحددة في أثناء المراجعة، مصطحبين معهم وثائقهم الرسمية المطلوبة “الوثيقة الجامعية، وبطاقة الأحوال المدنية، وعدد أربع صور شخصية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock