شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وكيل وزارة التعليم للتعليم: يناقش الاستفسارات الميدانية حول الطفولة المبكرة

وكيل وزارة التعليم للتعليم: يناقش الاستفسارات الميدانية حول الطفولة المبكرة

‫افتتح وكيل وزارة التعليم للتعليم العام الدكتور محمد المقبل صباح اليوم الخميس ١٤٤١/١/٢٠هـ اللقاء التربوي لدعم سير العملية التعليمية في مدارس الطفولة المبكرة، ومناقشة الاستفسارات الميدانية الواردة حولها،  وذلك بحضور المساعدات للشؤون التعليمية في إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات عبر برنامج “لقاء”، ومديرات إدارات رياض الأطفال، ورئيسات أقسام الصفوف الأولية، وعددٍ من القيادات التربوية.
‎‫وأكد الدكتور المقبل في كلمته أثناء افتتاح اللقاء تركيز الوزارة على مرحلة الطفولة المبكرة؛ لكونها مدخلًا مهمًا في عملية التعليم والإعداد الجيد لها، بما يضمن اكتساب الطلاب والطالبات مهارات التعلم الأساسية في هذه المرحلة.
وأوضحت الأستاذة ندى السماعيل أن انطلاق مدارس الطفولة المبكرة مرّ بأربعة مراحل بدءًا من التخطيط الذي تضمن تشكيل اللجان وفرق العمل في الوزارة وإدارات التعليم وإعداد النماذج وتحديد آليات العمل، ثم التنفيذ الذي اشتمل على مساري رياض الأطفال والصفوف الأولية، يلي ذلك مرحلتي التقويم والتحسين المستمر المعتمدة على نتائج الدراسات والتقارير الميدانية.
وأكدت السماعيل على أهمية التكامل في تنفيذ جميع الأعمال ذات الصلة بمدارس الطفولة المبكرة ليتحقق الهدف الذي تسعى إليه الوزارة في تجسير الفجوة بين مرحلة رياض الأطفال والصفوف الأولية من المرحلة الابتدائية، منوهةً بضرورة التواصل المستمر مع الإدارة ورفع التقارير الدورية اللازمة لمتابعة العمل ومعالجة التحديات.
‫ وشهد اللقاء استعراض الاستفسارات الواردة من الميدان التربوي حول آلية العمل في مدارس الطفولة المبكرة وفق محاور تضمنت القيادة المدرسية، والإشراف التربوي، والتجهيزات المدرسية، والتوظيف والتدريب التربوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock