شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وكيل وزارة التعليم للمشاريع: ذكرى اليوم الوطني فرصة لتجديد العهد والوفاء لكل من ساهم في بناء هذا الوطن العظيم

وكيل وزارة التعليم للمشاريع: ذكرى اليوم الوطني فرصة لتجديد العهد والوفاء لكل من ساهم في بناء هذا الوطن العظيم

رفع وكيل وزارة التعليم للمشاريع والصيانة المهندس عبد الرحمن بن صالح الشايع خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين لذكرى توحيد المملكة العربية السعودية.
وأكد المهندس الشايع في كلمته قائلًا: ” ونحن نعيش اليوم هذه المناسبة الغالية على قلوبنا، نجدُ أنفسنا نستذكر بكل فخر مسيرة التوحيد المباركة والمواقف البطولية العظيمة على يد مؤسس وموحد هذا الكيان العظيم جلالة الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود ورجاله الأوفياء، والتي أسهمت في جمع شمل هذه البلاد الطاهرة وتوحيد كلمتها مستمدة دستورها من كتاب الله وسنة نبيه محمد ﷺ، ليتوالى على حمل الأمانة من بعدهم رجالٌ كتبوا مسيرة الأمجاد وسطرّوا صفحاتٍ مضيئة في تاريخ هذا الوطن الحبيب منطلقين في مسيرة النماء تدعمهم الرؤية الحكيمة والقرار الرشيد”.
وأضاف: “إن هذه الذكرى الغالية ماهي إلا فرصة لتجديد العهد والوفاء لكل من ساهم في بناء هذا الوطن العظيم ورسم مسيرة التنمية منطلقين نحو آفاق المجد وفق رؤيةٍ طموحةٍ يقوم عليها شباب وبنات هذا الوطن بدعم وتشجيع قائد التنمية ومهندس الرؤية أمير الشباب محمد بن سلمان بن عبد العزيز”.
وأوضح في ختام كلمته أنه في الوقت الذي سخّرت دولتنا كافة الإمكانات لدعم قطاعات التعليم كافة يحظى قطاع المشاريع وصيانة المباني التعليمية بوزارة التعليم بنصيبٍ وافر من هذا الدعم السخي والمستمر من قادة هذا البلد المعطاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock