شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

قيام المدارس والأكاديميات السعودية بالخارج بالاحتفالل مع منسوبيها باليوم الوطني

قيام المدارس والأكاديميات السعودية بالخارج بالاحتفالل مع منسوبيها باليوم الوطني

شاركت (15) بعثة تعليمية يعمل بها (24) مشرفاً دراسياً و(281) معلماً من مختلف التخصصات في تفعيل البرامج والأنشطة المتعلقة بالاحتفاء بذكرى اليوم الوطني.
كما تفاعلت (14) مدرسة سعودية بالخارج وعدد من الأكاديميات التي يعمل بها أكثر من ( 645 ) موفداً ومتعاقداً في تفعيل برنامج اليوم الوطني، بمشاركة نحو(4657 ) طالباً وطالبة في تنفيذ  تلك الأنشطة والبرامج والفعاليات بما يعزز من مكتسباتهم الوطنية، ويرفع من انتمائهم وارتباطهم بوطنهم .
ووثقت البعثات التعليمية والمدارس السعودية والأكاديميات في الخارج احتفالاتها؛ بمناسبة  ذكرى اليوم الوطني (89) للمملكة في حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي وعبر التقارير الميدانية للمشرفين الدراسيين، وتضمنت الاحتفالات تخصيص عدد من البرامج والفعاليات والأنشطة التي أشرفت عليها الهيئة الإدارية والتعليمية مع الطلاب والطالبات، وذلك بالتعاون مع سفارات خادم الحرمين الشريفين في عدد من دول العالم بما يعزز روح الانتماء والمواطنة، ويربط الناشئة والدارسين في الخارج بتاريخ وطنهم المجيد.
وشملت البرامج المفعلة تعزيز قيم الانتماء الوطني في نفوس الناشئة، ففي المدارس السعودية في الرباط، وجيبوتي، وأنقره وجه الطلاب والطالبات رسائل حب واعتزاز للقيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني وذلك بإشراف معلميهم، فيما أقامت المدارس السعودية في إسلام أباد، و كراتشي، ونيودلهي عدة أنشطة ثقافية مماثلة تعزز من ارتباط الطلاب بدينهم ووطنهم عبر معارض فنية ومسابقات في حب الوطن.
ولم تغفل المدارس السعودية في الخارج الأنشطة اللاصفية المقامة كالإذاعة المدرسية، وحصص التربية الفنية والبدنية، وغرف مصادر التعلم، ومنصات التواصل الاجتماعي التي شهدت تصفيات ومسابقات وبطولات مفتوحة تعزز من انتماء الطلاب والطالبات، وترفع من مستوى ارتباطهم بوطنهم عبر لوحات فنية ورسومات تشكيلية للصغار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock