شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير عام تعليم الرياض يعتمد تشكيل لجنة التعلم النشط للعام الدراسي الحالي 1441هـ

مدير عام تعليم الرياض يعتمد تشكيل لجنة التعلم النشط للعام الدراسي الحالي 1441هـ

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي تشكيل لجنة التعلم النشط للعام الدراسي الحالي 1441هـ  حيث ضمت اللجنة مساعد المدير العام للشؤون التعليمية رئيساً ومدير الإشراف التربوي نائباً وعضوية كل من مدير إدارة التدريب التربوي ورئيس قسم العلوم ومشرف التوجيه والإرشاد ومشرف النشاط الطلابي ومشرف الإعلام التربوي إضافة إلى منسق التعلم النشط  في الإدارة.

وأوضح مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية رئيس لجنة التعلم النشط الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام أن من أبرز أعمال اللجنة تطبيق مبادرة التعلم النشط وفق المهام المعتمدة من الوزارة ومتابعة تنفيذ المبادرة وإعداد التقارير الميدانية اللازمة.

وأشار الغنام إلى أنه تم توجيه كافة المكاتب التعليمية بإعادة تشكيل فرق التعلم النشط برئاسة مدير المكتب ونائبه المساعد للشؤون التعليمية ومنسق وثلاثة مشرفين من تخصصات مختلفة كما تم التأكيد على مشرفي القيادة المدرسية بمتابعة خطة قائد المدرسة لتفعيل التعلم النشط وبما تتضمنه من تشكيل فريق التعلم النشط والمجتمعات المهنية.

وحث الغنام المعلمين بالالتحاق ببرامج التدريب التربوي الخاصة بالتعلم النشط ضمن الخطة التدريبية للعام الدراسي الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock