شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حرم أمير منطقة الرياض تفتتح معرض وملتقى تمكين للأسر والمنشآت الوطنية

حرم أمير منطقة الرياض تفتتح معرض وملتقى تمكين للأسر والمنشآت الوطنية

افتتحتْ صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود حرم أمير منطقة الرياض ورئيسة اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية بإمارة منطقة الرياض يوم أمس معرض وملتقى تمكين للأسر والمنشآت الوطنية الناشئة في المقاصف المدرسية الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلةً في إدارة خدمات الطلاب بمقر الابتدائية ٣٨٣ .

ورافق سمو الأميرة عدد من عضوات مجلس إدارة اللجنة النسائية للتنمية الاجتماعية .

هذا وقد رحّبَتْ الأميرة نورة بالحاضرات وقالت : يُسعدني أن أكون بينكنّ هذا اليوم ، فخورة بإنجازات الأسر الطموحة من بنات وطننا العزيز اللاتي يتنافسن لريادة الأعمال بما يخدم المجتمع .

وأشارتْ إلى أنَّ مثل هذه المشاريع المُميَّزة تنبثق من رؤية 2030 وتُسهم بلاشك في نهضة الوطن بتدوير المال داخلياً بدلاً عن تصديره للخارج ، وهذا من شأنه تقليص مُعدلات البطالة وخفض مستويات تدني المعيشة فضلاً عن توفير فرص عمل للمرأة السعودية تتوافق تماماً مع الضوابط الشرعية مما يُعزّز مُشاركة المواطنين في بناء اقتصاد وطننا الغالي .

وأضافت : لاريب أنَّ أمانة منطقة الرياض تحرص على استثمار هذه المشاريع الناشئة وتدعمها بقوة من نواحٍ عدة أبرزها إقامة مهرجان للتراث والأسر المنتجة يتم من خلاله تنفيذ برامج تدريبية لعمليات الإنتاج مع التركيز على الموارد الطبيعية ومكتسبات البيئة على اختلاف مناطقها في مملكتنا الحبيبة مما يُساعد على زيادة الدخل وتحسين الأوضاع .

وختمت الأميرة كلمتها بقولها : أسأل العلي القدير أن يُبارك في جهود الجميع وأن يسددهم بالعون والتوفيق .

وكان في استقبال الأميرة والوفد المرافق لها مساعد المدير العام للشؤون التعليمية فتح بنت عبدالله العرفج ومديرة إدارة خدمات الطلاب البندري القريني وعدد من قيادات التعليم بالرياض .

وانطلق الملتقى بجولة في أرجاء المعرض المصاحب وبعدها بدأت فقرات الحفل بالنشيد الوطني تلاه آي من الذكر الحكيم ثم أعقبتها فقرة ترحيبية من لدن طالبات الابتدائية (٣٨٣) ، وبعدها عُرِض فيلم مرئي عن (تمكين ) وتبعه كلمة من الجهات الحاضنة .

واختُتمت فقرات الحفل بنموذجين تحت عنوان( تجربتي في المقصف ) الأولى للمشغّلة / حصة العتيبي من المنشآت الناشئة، والثانية للمشغّلة /حورية العنزي من الأُسر المنتجة.

بعدها كُرِم المشاركون والمنظمون وانطلق الضيوف في جولة لزيارة فصول الطفولة المبكرة في مبنى المدرسة .

من جانبها رحبت فتح العرفج المساعد للشئون التعليمية بسمو الأميرة والحاضرات وقالت :-

حكومتنا الرشيدة تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وولي عهده الأمين ومن معهم كافة لهم جهود ساعية دوماً للرقي بأبناء وبنات الوطن وكافة أفراد الشعب ليصل أبناء البلد إلى مصاف الدول المتقدمة .

وتابعت : برنامج تمكين ينطلق في مرحلته الثانية بجودة واحترافية للمضي قدماً نحو النجاح بإذن الله ونستبشر بأن هذا البرنامج المنبثق من البرنامج الوزاري أُسَرْ أنه سيساهم لتوفير فرص وظيفية للمواطنين والمواطنات وسيدعم الأسر والمنشآت الوطنية الناشئة من خلال إتاحة فرص العمل في الميدان بما لا يتعارض مع الجودة في تقديم الخدمات وفق الاشتراطات المطلوبة .

ونوهت العرفج : كان لإدارة التعليم بمنطقة الرياض جهوداً حثيثة ساهمت في إنجاح البرنامج مع جهات خاصة شملت جمعيات خيرية ومراكز تنمية المرأة والقطاع الخاص .

وختمت العرفج : نتطلع إلى المزيد بإذن الله خدمة لديننا ولوطننا المعطاء في ظل قيادتنا الرشيدة فهمتنا همة حتى القمة .

من جانبها ذكرت البندري القريني مديرة إدارة خدمات الطلاب : أنه شارك في المعرض ٢٤ أسرة ومنشأة مُشغّلة.

وتابعت : يهدف المعرض إلى تحقيق أهم أولويات الأمن الغذائي للطالب والطالبة وفق الاشتراطات الصحية والأنظمة، فضلاً عن تنفيذ برامج نوعية وتثقيفية تُعزز الوعي بأهمية التغذية المدرسية لأبنائنا وبناتنا الطلاب و محاولة نشر هذه الثقافة في المجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock