شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

شارك مدير التعليم في احتفال اليوم العالمي للمعلم في ابتدائية سعد ابن معاذ

شارك مدير التعليم في احتفال اليوم العالمي للمعلم في ابتدائية سعد ابن معاذ

​(الإعلام والاتصال)محمد الأسمري تصوير@محمد دخيل:

احتفاء باليوم العالمي للمعلم وتقديراً لدوره ومكانته وعظم رسالته قام سعادة مدير التعليم الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي صباح اليوم الأحد الموافق 7 / 2 / 1441 هـ  بزيارة ابتدائية سعد بن معاذ ومشاركتهم الاحتفاء بيوم المعلم العالمي ، حيث استقبل من قبل قائد المدرسة الأستاذ عبدالله المعيذر والكادر التعليمي فيها ثم قام بافتتاح مقر المعلمين ووجه لهم كلمة شكر وتقدير بفضلهم وتكريماً لعطائهم وسمو رسالتهم مشيداً بدور المعلمين باعتبارهم جوهر النظام التعليمي، وحملة رسالة التعليم التي تتجسّد فيها أسمى معاني التضحية والعطاء والإخلاص في العمل.

وقال العتيبي بهذه المناسبة: يطيب لي أن أزجي إلى زملائي المعلمين تحيّة اعتزاز بالدور الذي يقومون به في سبيل رفعة وطنهم، وتحيّة تقدير لعطائهم غير المحدود وتفانيهم في عملهم، وهم الذين يمثّلون الركن الأكثر أهميّة في منظومة التعليم، ويؤدون أدواراً هامة في بناء الشخصية الإيجابية، وتعزيز الهوية الوطنية، وترسيخ القيم المثلى في نفوس أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات الذين يمثّلون حاضرَ هذا الوطن ومستقبله ..

بعدها تجوّل في أرجاء المدرسة وأطلع على سير العمل فيها وعلى الفصول الدراسية ، وكرّم  أثناء جولته معلمي المدرسة بمناسبة اليوم العالمي للمعلمين ..

رافقه مدير الإعلام والاتصال الأستاذ عبدالله بن سعيد القرني .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock