شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدأ بصرف المعينات السمعية للطلاب والطالبات ضعاف السمع في تعليم الخرج

بدأ بصرف المعينات السمعية للطلاب والطالبات ضعاف السمع في تعليم الخرج

بدأ تعليم الخرج ممثلاً بقسم التربية الخاصة بنات صباح  يوم الأربعاء ٣ محرم بصب القوالب من قبل الفنيين وهي المرحلة التي تسبق صرف المعينات السمعية وبرمجتها للطلاب والطالبات ضعاف السمع وذلك بمركز التربية الخاصة بنين إذ بلغ عدد المستفيدين خمسة عشر طالباً وطالبة .

هذا وقد ذكرت رئيسة قسم التربية الخاصة الأستاذة تهاني الربيع  أن تعليم الخرج يسعى جاهداً لتقديم كل ما يصب في مصلحة الطلاب  وتنفيذه آتياً من حرص القيادة الكريمة على تقديم أفضل الخدمات لهذه الفئة الغالية وتقدم الأستاذة /تهاني شكرها لمدير تعليم الخرج الدكتور خالد العتيبي ومساعد مدير التعليم  للشؤون التعليمية(بنين /بنات) الأستاذ عبد الله الزايدي اللذين أشرفا وتابعا العمل حتى انتهائه  وكذلك تشكر رئيس قسم التربية الخاصة بنين الأستاذ عبدالعزيز اليحيى ومدير مركز التربية الخاصة  الأستاذ مبارك الصقر  على حسن تعاونهم وتهيئة البيئة المكانية واستقبال الحالات والشكر موصول لفريق العمل الميداني الذي كان له الفضل بعد الله في إنجاز العمل بكل يسر وسلاسة وهما الأستاذة نورة العمري والأستاذة الجوهرة الرميحي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock