شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

“تعليم سراة عبيدة ” تدعو المتقدمين للوظائف التعليميه للدخول على موقع “تكامل”

المقابلات الشخصية تبدأ بعد أسبوع.. وحجز المواعيد من اليوم

“تعليم سراة عبيدة ” تدعو المتقدمين للوظائف التعليميه للدخول على موقع “تكامل”

"تعليم سراة عبيدة " تدعو المتقدمين للوظائف للدخول على موقع "تكامل"
محمد الزهراني- سبق: دعت إدارة شؤون المعلمين في إدارة التربية والتعليم بمحافظة سراة عبيدة، المتقدمين للوظائف التعليمية وعددهم 107 مرشحين، إلى الدخول على موقع نظام “تكامل” الإلكتروني، ابتداء من اليوم الأحد، وحجز مواعيد المقابلة الشخصية.
 
وقال مدير التربية والتعليم في المحافظة هشام عبد الملك الوابل: “جرى تشكيل اللجان الخاصة بالمقابلات والتدقيق، على أن تبدأ أعمالها اعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 13 من الشهر الجاري، بمقر إدارة التربية والتعليم بالمحافظة”.
 
وصرَّح مدير شؤون المعلمين تركي الشهري، بأنه يجب على المرشحين إحضار أصول الوثيقة الجامعية، والسجل الأكاديمي، وبطاقة الهوية الوطنية، وصور منها للمطابقة, بالإضافة إلى أربع صور شخصية.
 
وقال “الشهري: “مطلوب مراجعة الإدارة اعتباراً من الأحد القادم، والحضور في موعد المقابلة المحدد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock