شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الملك خالد تقبل 11 ألف طالب وطالبة بالمرحلة الثالثة 1434 – 1435

“آل دعجم” طالب المرشحين بسرعة استيفاء المستندات

جامعة الملك خالد تقبل 11 ألف طالب وطالبة بالمرحلة الثالثة 1434 – 1435

جامعة الملك خالد تقبل 11 ألف طالب وطالبة بالمرحلة الثالثة
نادية الفواز- سبق- أبها: أكد عميد عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد الدكتور سعد آل دعجم، أنه تم ترشيح 11 ألفاً من طلاب وطالبات المرحلة الثالثة، المتقدمين للقبول بجامعة الملك خالد في مركزها الرئيس وجميع محافظات المنطقة، بإرسال رسائل نصية للطلبة المرشحين، تُبيِّن للطالب أو الطالبة الكلية والقسم والمقر الذي تم ترشيحهم عليه.
 
وقال “آل دعجم” إنه يجب على الطلبة الذين تلقوا رسائل ترشيح أن يسارعوا في طباعة النماذج، وذلك بأن يعيدوا الدخول مرة أخرى إلى خدمة الترشيح، والتوقيع عليها ومن ثم إرسالها مع شهادة الثانوية الأصل عبر أي مكتب بريد سعودي في خلال المدة المحددة في رسالة الترشيح.
 
وأضاف أن عملية الترشيح اعتمدت على أربعة معايير أساسية هي:
 
1- أعداد المقاعد المتاحة والمقرة من مجلس الجامعة.
 
2- النسبة الموزونة أو المؤهلة للطلاب والنسبة المؤهلة للطالبات.
 
3- أعداد المتقدمين والمتقدمات للقبول بالجامعة.
 
4- أولوية الرغبات المدخلة من الطالب/ الطالبة.
 
وطالب “آل دعجم” جميع المرشحين والمرشحات بسرعة المبادرة بإرسال المستندات خلال المدة الزمنية المحددة؛ حتى لا يفقد الطالب أو الطالبة فرصته في القبول على المقعد الذي تم ترشيحه عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock