شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

جامعة المؤسس تعلن عن وظائف شاغره محاضر بمعهد السياحه 1434 – 1435

و”معيد” بكلية الطب وقسم العلوم الفلكية

جامعة المؤسس تعلن عن وظائف شاغره محاضر بمعهد السياحه 1434 – 1435

جامعة المؤسس تعلن عن وظيفة "محاضر" بمعهد السياحة
عبدالله الراجحي- سبق- جدة: ‏أعلن معهد السياحة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة عن توفر وظيفة “محاضر” لقسم السفر والسياحة، تخصص سفر وسياحة طلاب، عدد 2، للعام الدراسي 1433/ 1434هــ، حسب الشروط التالية:
 
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
 
2- أن يكون  المتقدم حاصلاً على درجة الماجستير في التخصص المذكور أعلاه، من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
 
3- ألا يقل تقدير المتقدم في الماجستير عن جيد جداً.
 
4- أن يكون  المتقدم حسن السيرة والسلوك.
 
5- ألا يتجاوز عمر  المتقدم (35) سنة.
 
6- أن يكون المتقدم  حاصلاً على درجة “التوفل” أو بديل لها, أو STEP أو IELTS.
 
وتقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج، وكشف درجات معتمد، وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى البريد الإلكتروني [email protected]، وذلك من تاريخ 6/9/1434هـ، إلى 6/10/1434 هـ، خلال الدوام الرسمي, ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ.
 
كما أعلنت كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، عن توفر وظيفة معيد، والمخصصة لقسم الكيمياء الحيوية والسريرية، طلاب عدد (1)، طالبات عدد (1)، ولقسم أمراض الدم تخصص أورام دم أطفال، طلاب عدد (1)، ولقسم علم التشريح طلاب عدد (1)، طالبات عدد (1)، ولقسم الكائنات الدقيقة والطفيليات تخصص طفيليات طبية طلاب عدد (1)، ولقسم وظائف الأعضاء، طلاب عدد(1)، ولقسم علم الأمراض طلاب عدد (1)، ولقسم علم الأدوية طلاب عدد (1)، طالبات عدد (1)، ولقسم جراحة المسالك البولية طلاب عدد (1)، ولقسم طب الأمراض الوراثية طلاب عدد (1)، ولقسم طب الطوارئ طلاب عدد (1)، طالبات عدد (2)، ولقسم التخدير والعناية المركزة، طلاب عدد (2)، طالبات عدد (2).
 
ومطلوب لقسم جراحة العظام، طلاب عدد (1)، ولقسم الأنف والأذن والحنجرة، طالبات عدد (1)، ولقسم جراحة العيون، طالبات عدد (2)، ولقسم طب الأسرة والمجتمع طلاب عدد (1)، طالبات عدد (1)، ولقسم الأشعة طلاب عدد (1)، ولقسم أمراض النساء والولادة طلاب عدد (1)، طالبات عدد (1)، ولقسم الجراحة تخصص جراحة صدر وقلب – جراحة عامة – جراحة أطفال – جراحة تجميل، طلاب عدد (2)، طالبات عدد (2)، ولقسم الطب الباطني تخصص باطنة أورام غدد صماء، طلاب عدد (1)، طالبات عدد (1)، للعام الدراسي 1433/1434هــ حسب الشروط التالية:
 
1- أن يكون المتقدم / المتقدمة، سعودي الجنسية.
 
2- أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص الطب والجراحة من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
 
3- ألا يقل تقديره في البكالوريوس عن جيد جداً.
 
4- أن يكون حسن السيرة والسلوك.
 
5- ألا يتجاوز عمره (30) سنة.
 
6- أن يكون حاصلاً على درجة التوفل أو بديل التوفل أو STEP أو IELTS.
 
تـقـدم الطـلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج، وكشف درجات معتمد، وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت، إلى مكتب وكيل الكلية بمبنى رقم (1) غرفة رقم (170) العنوان البريدي 80205 رمز 21589، وذلك من تاريخ 6/9/1434هــ حتى تاريخ 23/9/1434 هـ خلال الدوام الرسمي, ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ.
 
وأعلنت كلية العلوم بجامعة الملك عبدالعزيز عن توفر وظيفة “معيد” لقسم العلوم الفلكية تخصص فلك رياضيات طلاب، عدد (2)، للعام الدراسي 1433/1434ه.
 
وذكرت الكلية أن الوظيفة متاحة حسب عدة شروط هي: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في التخصص المذكور أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جداً.
 
كما اشترطت أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، وألا يتجاوز عمر  المتقدم (30) سنة، وأن يكون حاصلاً على درجة “التوفل” أو ما يعادله, أو STEP أو IELTS المطلوبة.
 
وقالت إن الطلبات تقدم مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب رئيس قسم العلوم الفلكية بمبنى رقم (91) غرفة رقم (2032).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock