شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التوجيه والإرشاد يقيم ملتقى نحو بيئة آمنة لأبنائنا الطلاب

التوجيه والإرشاد يقيم ملتقى نحو بيئة آمنة لأبنائنا الطلاب

نظم قسم التوجيه والإرشاد بإدارة التعليم بمحافظة حفرالباطن  فعاليات ملتقى نحو بيئة آمنة لأبنائنا الطلاب برعاية سعادة مدير تعليم حفرالباطن وحضور المساعد الشؤون التعليمية الأستاذ ماطر بن عويد الظفيري بحضور قيادات الإدارة وقادة الميدان التربوي ونخبة من المعلمين والمهتمين بالتعليم.

وبدأ الملتقى بورقة عمل بعنوان الوسائل الإجرائية للسلامة المدرسية قدمها إدارة الأمن والسلامة تلاه ورقة عمل عن طريق التوجيه والإرشاد عن تأثير المشكلات السلوكية على بيئة الطلاب ثم قدم الإشراف التربوي ورقة عمل بعنوان الإجراءات الوقائية لإدارة المدرسة ثم قدمت مديرية الدفاع المدني ورقة عمل عن التكامل بين إدارات المدارس وإدارة الدفاع المدني ليقدم قضايا المعلمين ورقة عمل عن المدرسة الآمنة تلاه ورقة عمل من الصحة المدرسية عن الإجراءات الصحية في مدارسنا لتختتم أوراق العمل بورقة عمل الأمن والسلامة في النقل المدرسي من قسم خدمات الطلاب.

وفي نهاية الملتقى تم عقد لقاء مفتوح مع سعادة مدير التعليم تحدث عن أهمية البيئة الآمنة في التعليم وأثرها على العملية التعليمية مشدداً أن البيئة المدرسية ركيزة أساسية من ركائز التعليم واستمع إلى مداخلات ومشاركات قادة الميدان وناقش معهم أبرز المعوقات وطرق حلها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock