شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

برنامج تنمية العلاقات الانسانية في التعليم في وحدة تطوير

برنامج تنمية العلاقات الانسانية في التعليم في وحدة تطوير

ضمن البرامج ، التي ينفذها مشروع الملك عبدالله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام ( تطوير ) من خلال شريكه المنفذ للمشروع شركة تطوير للخدمات التعليمية ، وتنفيذاً لبرامج الخطة التشغيلية عقدت وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بحفر الباطن ( بنات ) في قاعة التدريب بمقر الوحدة البرنامج التدريبي (العلاقات الإنسانية في التعليم ) يوم الأحد الموافق٢١ / ٢/   ١٤٤١  و لمدة ثلاث ايّام   قدمته مشرفة الإرشاد   بالوحدة  أ/ سلمى الشمري  يهدف البرنامج التدريبي الى رفع وعي المتدربات بأهمية العلاقات الإنسانية في التعليم وطرق ادارة هذه العلاقات . يستهدف البرنامج الوكيلات في المدارس المطبقة للبرنامج الوطني لتطوير المدارس   . تم خلال البرنامج مناقشة مفهوم التعلم الإنساني ونشأته وأهمية التعلم بالتجربة وعلاقة الذات بالذات ودورها في بناء العلاقات الإنسانية كما تم مناقشة علاقة الذات بالآخرين و دورها في تنمية العلاقات الإنسانية و طرق مواجهه الضغوطات في التعليم
هذا وقد أكدت مديرة البرنامج الوطني لتطوير المدارس الاستاذة بدرية الصفوق على اهمية العلاقات الانسانية في التعليم بإرضاء أو إشباع الحاجات الإنسانية وما يرتبط بها من دوافع التنظيم ورفع الروح المعنوية وتحسين ظروف العمل  للعاملين محدثآ الاثر الايجابي على المتعلم وبيئة التعلم شاكرة جهود المدربة وتفاعل المتدربات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock