شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم نجران” و”البكيرية” تستقبلان استمارات البديلات المشمولات بالتثبيت

على وظائف تعليمية وإدارية وتحسين مستواهن الوظيفي

“تعليم نجران” و”البكيرية” تستقبلان استمارات البديلات المشمولات بالتثبيت

"تعليم نجران" و"البكيرية" تستقبلان استمارات البديلات المشمولات بالتثبيت
محمد المسلم- سبق- واس- الرياض: بدأت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران، استقبال استمارات البديلات المشمولات بالتثبيت على وظائف تعليمية وإدارية وتحسين مستواهن الوظيفي.
 
وأوضح مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة ناصر بن سليمان المنيع، أن استقبال الاستمارات يتم على مراحل عدة تبدأ من إدارة شؤون الموظفين في الإدارة التي تتولى استقبال الأوراق، والتأكد من اكتمالها ومصادقتها، بعدها تقوم البديلة بالحضور لإدارة الإشراف النسائي اعتباراً من تاريخ 25 / 10 / 1434هـ، لمطابقة البيانات والوثائق، ثم تقوم إدارة شؤون المعلمين بإدخال البيانات على موقع نظام “تكامل” الإلكتروني.
 
كما دعت إدارة التربية والتعليم بمحافظة البكيرية المعلمات البديلات، إلى مراجعة قسم شؤون الموظفين لاستكمال استمارة التقدم للوظائف التعليمية وتقديم الأوراق الثبوتية للمتقدمة, والذي يستمر حتى 25 -10-1434هـ.
 
وبيّنت الإدارة أنه ستبدأ لجنة التدقيق في الإشراف التربوي وشؤون المعلمين العمل خلال الفترة 25 -10-1434، وحتى 4 -12-1434 في تدقيق الأوراق والبيانات ورفعها للوزارة.
 
وقالت الإدارة إن المستندات المطلوبة هي: صورة من وثيقة التخرج مع الأصل للمصادقة، وصورة من كرت العائلة أو بطاقة الأحوال مع الأصل للمطابقة، وصورة من عقد العمل، وصورة من مسير الرواتب, أو صورة من تحويل الراتب، وصورة من خطاب التوجيه للمدرسة، ومشهد يفيد بأنها لا تشغل وظيفة حالياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock