شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

قسم الصفوف الأولية يعقد ورشة عمل (استراتيجيات النص القرائي )

قسم الصفوف الأولية يعقد ورشة عمل (استراتيجيات النص القرائي )

عقدت إدارة الاشراف التربوي بتعليم القصيم ممثلة بقسم الصفوف الأولية ورشة عمل (استراتيجيات النص القرائي ) لمعلمات الصفوف الأولية في الابتدائية السابعة والأربعون و تهدف إلى تدريب المعلمات على أنواع متعددة من استراتيجيات النص القرائي لتعليم القراءة في صفوف المرحلة الابتدائية الأولى لتحقيق أهداف القراءة بأنواعها المختلفة .
رئيسة قسم الصفوف الأولية أسماء الغيث ذكرت أن ورشة استراتيجيات النص القرائي تتضمن مجموعة من العناصر الاستراتيجية و المهارات التطبيقية وطرق التفاعل الايجابي للطالبات مع المعلمة ومستوى الاداء وتعزيز الثقة والطلاقة أثناء القراءة كما ذكرت أنه سوف يطبق البرنامج على 16 مدرسة ابتدائية بمكتب تعليم شمال بريده .
وأثنت على جهود مشرفات الصفوف الأولية بمكتب تعليم شمال بريدة جوزاء المشيقح وسهام السويد وعزيزة الحربي في تقديم استراتيجيات النص القرائي ونافذة القراءة والأسئلة المتبادلة .
وفي ختام الورشة قدمت رئيسة قسم الصفوف الأولية شكرها وتقديرها للمعلمات الحاضرات وعددهن 34معلمة كما شكرت قائدة المدرسة نجلاء الظاهري على جهودها وتعاونها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock