شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اختبارات رخص المعلمين والمعلمات لن تكون مجانية

اختبارات رخص المعلمين والمعلمات لن تكون مجانية

أكدت هيئة التقويم والتدريب، اليوم الثلاثاء، أن اختبارات رخص المعلمين والمعلمات لن تكون مجانية، مشيرةً إلى أنها مستعدة لتطبيق الاختبارات على أكثر من 400 ألف معلم.

وقال رئيس هيئة التقويم والتدريب الدكتور حسام زمان -في تصريحات صحفية- إن الهيئة بالمشاركة مع المركز الوطني للقياس والتقويم (قياس)، جاهزة لتنفيذ رخص المعلمين والمعلمات، مؤكدًا اكتمال كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالاختبارات التي يستفيد منها أكثر من 400 ألف معلم ومعلمة.

وأضاف الدكتور زمان أن الاختبارات لن تكون مجانية، وأن لها رسومًا، وهذه الرسوم مخصصة لتغطية تكاليف الاختبارات، مشيرًا إلى تقديم ورش تدريبية للمعلمين لتعريفهم بالمعايير المهنية للمعلمين والمعلمات، مضيفًا أن الهدف من اختبارات الرخص المهنية للمعلمين هو تطوير أدائهم، وكشف جوانب القوة والضعف لديهم.

وأشار الدكتور زمان إلى أن الاختبارات الوطنية للطلبة، استهدفت قياس مستوى التحصيل لدى الطلاب والطالبات في مادتي العلوم والرياضيات، موضحًا أن هناك دراسة تمت لتقويم الأداء المدرسي، وستبين نتائجها التي تعلن الشهر القادم عن بعض جوانب أداء المعلمين والمعلمات داخل الفصول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock