شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتح باب الترشح للإيفاد الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية

فتح باب الترشح للإيفاد الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية

أعلنت وزارة التعليم، عن فتح باب الترشح للإيفاد للدراسة في الداخل للفصل الدراسي الثاني للعام 1441هـ للطلبات الجديدة ولمن بدأ الدراسة بمستند نظامي، حيث يراعى التقيد بشروط وضوابط خطة الإيفاد للدراسة في الداخل، بواقع 20% من الأعداد المحددة والواردة بالخطة، مع إرفاق صورة مختومة من عمادة الدراسات العليا للخطة الدراسية، والرفع فقط من خلال نظام فارس.

وقالت الوزارة، أن أخر موعد لاعتماد الترشيح من المدير المباشر بتاريخ 1441/4/1هـ، وآخر موعد لاعتماد الترشيح في نظام فارس من مدير التعليم بتاريخ 1441/4/8هـ، على أن ترفع طلبات التمديد للإيفاد للفصل الثاني من العام الدراسي 1441هـ، اعتباراً من تاريخ صدور هذا التعميم، ولمدة ثلاثة أسابيع بعد تدقيق الطلبات من قبل المختصين في إدارت التعليم، والتأكد من استحقاق المرشحين للتمديد، والرفع فقط لمن تنطبق عليه الشروط الآتية:
1ـ وجود مبرر أكاديمي للتمديد وعدم التقصير من جانب الموفد.
2ـ لم يتم التمديد له من قبل.
3ـ مدة التمديد فصلين دراسيين بحد أقصى لمرحلة الدكتوراه، وفصل دراسي واحد لمرحلة الماجستير.

وأردفت الوزارة، يتم رفع طلبات التمديد من خلال نظام فارس مشتملة على المرفقات الآتية، نماذج الإيفاد وصورة من الخطة الدراسية مختومة من عمادة الدراسات العليا، وصورة من سجل أكاديمي حديث مختومة من عمادة الدراسات العليا، وصورة من قرار الإيفاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock