شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وكالة البحث والابتكار في وزارة التعليم تشارك في ورشة عمل منتدى المشاريع البحثية المشتركة

وكالة البحث والابتكار في وزارة التعليم تشارك في ورشة عمل منتدى المشاريع البحثية المشتركة

اختتمت أعمال ورشة منتدى المشاريع البحثية المشتركة، والتي نظمتها جامعة الملك سعود للعلوم الصحية. وقد ناقشت الورشة بناء فرق عمل من داخل الجامعة للعمل على البحوث عالية التأثير، وتعزيز الشراكات بين مركز الملك عبدالله العالمي للبحوث (كيمارك)، كما ناقشت الورشة الاهتمام بالتوعية لحث الباحثين على العمل بشكل فعال.
من جهته عبر معالي مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية الدكتور بندر القناوي عن شكره وتقديره لوزارة التعليم على دعمها للباحثين، مهنئاً الباحثين المشاركين بفوزهم بهذا الدعم ومتمنياً لهم التوفيق، ثم ألقى وكيل وزارة التعليم للبحث والابتكار الدكتور ناصر العقيلي كلمة بيّن فيها اهتمام الدولة بالتعليم وما تجده الوزارة من دعم فيما يتعلق بالبحوث والابتكار انطلاقاً من رؤية السعودية ٢٠٣٠، كما أكد الدكتور العقيلي على مايجده هذا المجال من دعم كبير واهتمام من معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد ال الشيخ، ومعالي نائب الوزير للجامعات والبحث والابتكار الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي، مقدماً تهنئته للباحثين الفائزين بالدعم، وفي ختام الورشة أُعلنت أسماء الفائزين بدعم وزارة التعليم والموضوعات البحثية الفائزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock