شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

آل الشيخ يلتقي وزير التعليم العالي اليمني

آل الشيخ يلتقي وزير التعليم العالي اليمني

استقبل معالي وزير التعليم د.حمد بن محمد آل الشيخ في مكتبه اليوم الاثنين 7-3-1441هـ معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي في جمهورية اليمن د.حسين باسلامة، والوفد المرافق له.
وتناول اللقاء العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، إلى جانب مناقشة أوضاع الطلاب اليمنيين في المملكة، ومعادلة الشهادات، وإمكانية زيادة المنح الدراسية، كما تم خلال اللقاء مناقشة جهود وزارة التعليم الداعمة للأشقاء اليمنيين بما يعكس توجهات ومواقف المملكة تجاه اليمن حكومة وشعباً.
حضر اللقاء سفير الجمهورية اليمينة لدى المملكة د.شائع الزنداني، والمستشار الثقافي اليمني عبدالله العولقي.
كما حضر اللقاء معالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار د.حاتم المرزوقي، ووكيل وزارة التعليم للتعاون الدولي د.صالح القسومي، ووكيل وزارة التعليم للشؤون التعليمية د.عبدالرحمن الخريف، والمشرف العام على المعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي د.أحمد الجهيمي، والمشرف العام على الإعلام والاتصال د.أحمد الجميعة، والمشرف العام على العلاقات العامة صالح الثبيتي، ومدير عام الإدارة العامة للتعليم المستمر د.يحيى آل مفرح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock